*** أشهر موقعك/منتداك مجانا ***

أشهر موقعك مجانا في محركات البحث
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اربح الكثير من المال عن طريق الانترنت طريقة مجربة 100 % وجديدة وغير مكلفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برنس مان



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
الموقع : http://eljeneral.own0.com/

مُساهمةموضوع: اربح الكثير من المال عن طريق الانترنت طريقة مجربة 100 % وجديدة وغير مكلفة   السبت مارس 19, 2011 10:53 pm

لسلام عليكم ورحمة الله

اصدقائى الاعزاء الان يمكنكم ان تحققوا مكاسب ماليه فقط عن طريق مشاهدة الاعلانات.
واحب قبل اى شئ ان اقدم لكم نبذه مختصره عن هذه المواقع.
اولا اود ان اسألكم سؤالا؟ ماذا لو كنت انت صاحب شركة دعايه واعلان وطلبت منك احد الشركات بالقيام بحمله اعلانيه خاصه بالشركه مقابل مبلغ مادى كبير بالتاكيد ستقبل العرض لكن كيف ستقوم بالحمله الاعلانيه هناك طرق عديده لكن ماذا لو اردت نشر هذه الحمله الاعلانيه عن طريق الانترنت هذا ما تقوم به هذه المواقع تقوم بنشر اعلانات الشركات المتعاقده معها للقيام بحملاتها الاعلانيه ولكى تحفز مستخدمى الانترنت على مشاهدة هذه الاعلانات تقوم بدفع مبالغ ماليه تكاد تكون ضخمه بالنسبه اليك وممن الممكن ان تصل الى الاف الدولارات لكن فى الحقيقه هذه المبالغ الماليه لاتعنى شيئا بالنسبه الى هذه الشركات لهذا السبب تقوم بالدفع اليك لانها تربح اموالا طائله من مشاهدتك لهذه للاعلانات.
الان احب ان اريكم مستويات الربح التى تقدمها لك هذه الشركات فهى تدفع لك عن كل ساعه تقضيها فى مشاهده هذه الاعلانات 0.45 $ مع العلم انك غير مطالب بمشاهدة هذه الاعلانات مطلقا فاذا كان عندك خط انترنت قوى مثل DSL او ADSL او اعلى من ذلك يمكنك ترك جهازك يعمل 24 ساعه فى اليوم 7 ايام فى الاسبوع 30 يوم فى الشهر مع استئناف عملك على جهازك حينما تشاء وبذلك يصل ربحك الى 324 $ بدون بذل ادنى مجهود والاكثر من ذلك انه بعد انقضاء اول مائه ساعه ستقوم الشركه بدفع 0.50 $ لكل ساعه وبذلك يصل رصيدك فى نهاية الشهر الى 360 $ وبعد ذلك تقوم الشركه بدفع مبلغ 0.75 $ لكل ساعه وبذلك يصل رصيدك الى 540 $ وستقوم الشركه بالدفع لك فى منتصف كل شهر لكن فى الحقيقه هذه ليست بالاموال التى تشبع رغباتك فعند اشتراكك فى الموقع يقوم باعطائك رابط خاص بك يمكنك بل ويتحتم عليك نشره فى جميع المنتديات ومواقع الشات ولا تنسى اصدقائك فكل شخص يقوم بالدخول على الموقع من خلال الرابط الخاص بك ستحصل على 5 % من ارباحه دون التأثير فى ربحه واذا قام هو بنشر الرابط الخاص به وقام احد الاشخاص بالدخول للموقع من خلاله تحصل انت على 3 % من الارباح واذا اشترك شخص اخر فى الموقع عن طريق الدخول على الرابط الخاص بالاخير ستحصل انت على 1 % من ارباحه دون التاثير على ربحه وبذلك تكون قد قدمت الشركه لك ثلاث مستويات من الربح وهنا يكمن الربح الحقيقى فاذا اشترك 10 اشحاص فى الموقع من خلالك ماذا لو كانوا مــــــــــــــــــائـة واشترك من خلالهم مائه شخص اخرين ومن خلالهم مائه اخرين ماذا لو كانوا اكثر من ذلك اريدك ان تتخيل كم من المال ستحصل عليه من خلال هذه العمليه....!!!!

والان نتطرق الى شرح كيفية التسجيل:

الان كل ماعليك هو الدخول على الرابط الموجود فى الاسفل ثم بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Sign Up وقم بملء بياناتك مظبوطه وصحيحه وتاكد منها جيدا وبعد اتمام عملية التسجيل قم بالضغط على كلمه Earn Money وبعد ذلك قم بالضغط على Click her to start your Surf Junky browser ستظهر لك نافذه هى نافذة عرض الاعلانات اتركها وتابع عملك على الانترنت دون الحاجه الى مشاهدة اى من اعلاناتها.
وطالما انها تعرض الاعلانات سيزيد رصيدك ويمكنك طلب اول شيك فى منتصف كل شهر بعد وصول رصيدك الى 25$ وما اسهل من ذلك كما شرحت سابقا.
ولمعرفة رصيدك يمكنك الضغط على كلمة Statistics لأظهار رصيدك.

والان ساقوم بشرح اهم شئ فى الموضوع وهو كيفية حصولك على الاموال:
-يوجد لديك 4 طرق لاستلام بها اموالك
اولا: عن طريق شيك يوصلك الى منزلك عن طريق العنوان الذى قمت بكتابته اثناء التسجيل فى الموقع لذلك اؤكد على كتابته بطريقه صحيحه.
ثانيا: عن طريق قيام الشركه بتحويل اموالك الى ال E-gold او Storm Pay او اذا كان لديك اشتراك فى ال PayPal ولكن يفضل ال E-gold .
ولأختيار طريقة الدفع يمكنك الضغط على كلمة Options .

وبذلك اكون اتممت عملية الشرح والقاكم ان شاء الله فى عالم مليونيرات 2007 بجانب بيل جيتس واغنياء العالم والله على ما اقول شهيد.

والله ولى التوفيق.

ملحوظة هامة جدا :الإعلانات التي تظهر في الموقع ليس بها أي محتوى مخل بالآداب العامة وتستطيع اختيار هذه المواقع بنفسك من الخيارات الخاصة ومن المواقع دى برضه مواقع تتعلق بالكمبيوتر والإنترنت أو الصحة والرشاقة أو الهدايا أو غيرها .. إلخ. حسب ما تفضل و انت مش حتخسر اي حاجا جرب بنفسك


والان اليكم اللينك الخاص بالموقع:

Get Paid To Be A Surf Junky!
Get Paid To Be A Surf Junky!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eljeneral.own0.com/
برنس مان



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
الموقع : http://eljeneral.own0.com/

مُساهمةموضوع: رد: اربح الكثير من المال عن طريق الانترنت طريقة مجربة 100 % وجديدة وغير مكلفة   الإثنين مارس 21, 2011 9:56 pm

هو الموضوع وحش ولا اية ياجماعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eljeneral.own0.com/
 
اربح الكثير من المال عن طريق الانترنت طريقة مجربة 100 % وجديدة وغير مكلفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*** أشهر موقعك/منتداك مجانا *** :: إشهــــــــار المواقع :: اشهار المواقع-
انتقل الى: