*** أشهر موقعك/منتداك مجانا ***

أشهر موقعك مجانا في محركات البحث
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماريو دراجي لن يعاند اليورو في اجتماع اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم اسماعيل



عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

مُساهمةموضوع: ماريو دراجي لن يعاند اليورو في اجتماع اليوم    الخميس يوليو 21, 2016 6:48 pm

تحليل اليورو اليوم بعد ثبات اعلي الدعم النفسي 1.1000 قبل اجتماع البنك المركزي الاوروبي الاول بعد التصويت في بريطانيا منذ أربعة أسابيع وترك والاتحاد الأوروبي , حيث تلوح في الأفق مدي تناول رئيس البنك المركزي الاوروبي مخاطر الوضع الاوروبي في حديثة اليوم للصحفيين في فرانكفورت الخميس، بعد اجتماع لمجلس الإدارة والسياسات النقدية في البنك الاوروبي وتوقعات بعدم تحريك سعر الفائدة اليوم وبقاء السياسات كما هي دون تغيير ,
الاهم اليوم هو خطاب دراجي حيث قد يؤشر الي المزيد من الحوافز التي سيتم نشرها عندما تتوفر توقعات اقتصادية جديدة في القرار القادم في سبتمبر.

وتوقع دراجي أن النمو في منطقة اليورو سيتباطأ نتيجة Brexit، مما يشير إلى أن هناك حاجة إلى استجابة بقرارات تدعم الاقتصاد الاوروبي ,
صوتالمملكة المتحدة لترك الاتحاد الأوروبي يمكن أن يعني الكثير للبنك المركزي الأوروبي ,حيث توقعات تدهور الاقتصادية يمكن أن تبرر المزيد من التيسير في مرحلة ما،
بعد أن أبقى بنك انجلترا سياسة النقد دون تغيير في الاسبوع الماضي ولمح رغبته للعمل في شهر أغسطس علي تدابير جديدة ، والمستثمرين يراهنون إن البنك المركزي الأوروبي أيضا قيد الانتظار, يتداول اليورو عند 1.1033 $ في 10:11 الوقت فرانكفورت قبل ساعة اجتماع البنك الاوروبي حاليا .
وتشير مقاييس السوق المالية ان أسعار الفائدة قد تنخفض بعد العطلة الصيفية في اجتماع سبتمبر للبنك . وهذا يعني حفاظ مجلس الإدارة للبنك الاوروبي اليوم علي سعر الفائدة الرئيسي دون تغيير عند مستوى الصفر وسعر الفائدة على الودائع عند درجة 0.4 في المئة يوم الخميس. وسيتم الإعلان عن القرار في 1:45 مساءا بتوقيت فرانكفورت وسوف يعقد دراجي مؤتمر صحفي له بعد 45 دقيقة من قرار البنك .
جدير بالذكر ان هناك 80 مليار يورو في الشهر في الوقت الراهن تحفيز نقدي، مع توقعات قريبة أكبر قدر من فرض التحفيز الإضافي المقبلة في اجتماع 8 سبتمبر ويتوقعون تمديد التسهيل الكمي بعد مارس 2017.
مازال الاتحاد الاوروبي يعاني من انخفاض معدلات التضخم عند نسبة 0.1 في المئة في يونيو حزيران بعد شهرين تحت الصفر، فإنه لا يزال بعيدا عن هدف البنك المركزي الأوروبي أقل من 2 في المئة. لا البنك المركزي ولا المستثمرين يعتقدون انه سيكون للوصول إلى الهدف في أي وقت قريب هذا العام ,
وإذا قرر البنك المركزي الأوروبي لتوسيع برنامج شراء الأصول إلى ما بعد مارس، قد تكون المشكلة الأكثر إلحاحا نقص في السندات الحكومية. حيث يمكن للبنك المركزي فقط شراء الديون مع تحقيق عائد عند أو فوق سعر الفائدة على الودائع.
علي الصعيد الفني اليورو تحت ضغط سلبي وينتظر حديث دراجي اليوم لاختبار قاع يونيو الماضي اعلي 1.0910 من جديد , وفي حالة ايجابية الخطاب قد يعود اعلي من سعر 1.1150 لتداولات فوركس اليوم .
للمزيد من هنا
http://masarforex.com/?m=gla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماريو دراجي لن يعاند اليورو في اجتماع اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*** أشهر موقعك/منتداك مجانا *** :: إشهــــــــار المواقع :: اشهار المواقع-
انتقل الى: